مزايا ومزايا طريقة FUT
نوشته شده توسط : علی

مزايا ومزايا طريقة FUT
طريقة FUT (بسبب صعوبة أقل وسرعة أعلى) تكلف أقل زراعه الشعر فی ايران من الطرق الأخرى.
تتم عملية زراعة الشعر بأكملها بطريقة FUT في يوم واحد.
لست بحاجة إلى حلاقة شعرك لطريقة FUT.
لأن تقنية الشريحة FUT أسرع ، تبقى البصيلات خارج الجسم لفترة أقل وتكون أقل عرضة للتلف.
تتم عملية استخراج البصيلات بطريقة FUT تحت المجهر. نتيجة لذلك ، يكون عدد البصيلات السليمة المستخرجة لكل وحدة زمنية أكبر. كما أنه يقلل من معدل الخطأ للأدوات الجراحية.
تمتلك البصيلات المستخرجة بطريقة FUT الشعر الأكثر ثباتًا. توجد أقوى بصيلات الرأس بكثافة في المنطقة التي تتم فيها إزالة شريحة الجلد.
عيوب وقيود طريقة FUT
أكبر عيب في طريقة FUT هو الندبة الشريطية في موقع بنك الشعر. قطع الشريط الجلدي هو إجراء جائر ويرتبط بالنزيف.
تلتئم الجروح الأكبر بشكل أقوى. تكون الجروح الناتجة عن عمليات زراعة الشعر الأخرى ، مثل FIT أو SUT أو MicroFIT ، على شكل ثقوب يقل قطرها عن ملليمتر واحد. لكن جرح طريقة FUT كبير. لذلك ، يستغرق الأمر وقتًا أطول للشفاء وقد يسبب لك المزيد من الانزعاج والألم.
يجب عدم ممارسة التمارين الرياضية الشاقة بعد زراعة الشعر بتقنية الشريحة FUT لأن هناك خطر حدوث ندبات أو تندب.
الأشخاص الذين لديهم فروة رأس متيبسة أو بشرتهم لا تتمتع بالمرونة الكافية لا يمكنهم استخدام شعر FUT. أيضًا ، من الأفضل عدم استخدام طريقة FUT في المتقدمين الشباب والرياضيين والأشخاص الذين لديهم تاريخ من جروح اللحم.
لا يمكن استخدام طريقة FUT لإزالة الشعر الناعم من الرقبة وشعر الوجه والجسم.
هل زراعة الشعر FIT هي أفضل طريقة لزراعة الشعر؟
بادئ ذي بدء ، يجب أن تعلم أن زراعة الشعر FIT معروفة في العالم باسم FUE وهي أفضل طريقة لزراعة الشعر في العالم. يشير الاسم الصحيح FUE إلى "استخراج الوحدات المسامية". إذا كنت تتذكر ، قلنا أن البصيلات يتم تجريدها بطريقة FUT وزرعها في شكل بذور. في طريقة FIT ، تتم إزالة البصيلات وزرعها في شكل واحد أو نفس الحبوب.

تاريخ زراعة الشعر: ما هو سبب زراعة الشعر؟
تعتبر طريقة FUT الأقدم أفضل طريقة لزراعة الشعر عندما تم اختراعها. قبل اختراع هذه الطريقة ، كانت عمليات زرع الشعر تتم على دفعات. أي ، على سبيل المثال ، تم زرع مجموعة من 10-12 شعرة في مناطق الصلع. تمامًا مثل شعر الدمى القديمة. كانت طريقة FUT هي الطريقة الأولى لاستخدام الوحدات المسامية. تحتوي كل وحدة مسامية على بصيلة واحدة و 1 إلى 3 شعيرات. لهذا السبب تم حل مشكلة زراعة الشعر غير الطبيعية.

كانت إحدى العوائق الرئيسية لطريقة FUT أنها لم تكن مجدية للعديد من المتقدمين أو لم تكن تستحق الجهد المبذول. على سبيل المثال ، أولئك الذين لديهم تاريخ من الجروح اللحمية لا يمكنهم زراعة الشعر بواسطة تقنية FUT. لأن جروح العصابة كانت مشوهة ومشوهة. أو ، على سبيل المثال ، كان على أولئك الذين لديهم صلع صغير ومحدود أن يتحملوا الكثير من الألم والجهد لنمو الشعر.

مشكلة أخرى في طريقة الشريحة FUT هي إزالة شريحة الجلد. لإزالة هذا الشريط ، يجب عمل شق متوسط ​​العمق في الجلد ؛ لأن بصيلات الشعر توجد في الطبقات الوسطى من الجلد. بعد إزالة الشريط ، يقوم طبيب الجلدية بخياطة الجزء العلوي والسفلي من الشريط. ترتبط إزالة الشريط بالنزيف والغرز ومضاعفات ما بعد الجراحة في نهاية المطاف.

كيف حلت طريقة FIT المشكلة؟
في طريقة FIT والطرق الأخرى التي تعتمد عليها ، مثل طريقتين SUT و MicroFIT ، يستخدم الجراح أداة خاصة تزيل وحدة بصيلة واحدة فقط عن طريق عمل ثقوب بقطر 1 مم أو أقل. هذه الأداة مختلفة في طرق مختلفة ، ولكن في طريقة FIT تسمى "ثقب المليمتر".

بمساعدة أدوات القطع الدقيقة وطريقة FIT ، ليست هناك حاجة لعمل جروح في الرأس. لذلك لا يوجد أخبار عن نزيف وغرز. تقوم أداة الإزالة بعمل ثقوب مجهرية في الرأس ، ولا ينخفض ​​النزيف ويشفى دون الحاجة إلى خياطة. لهذا السبب ، أصبحت زراعة الشعر بتقنية FIT معروفة باسم زراعة الشعر غير الجراحية. بالطبع لا تزال هذه الطريقة عملية جراحية لأنها تتطلب غرفة عمليات وأطباء ماهرين وفريق طبي ومعدات أخرى. ومع ذلك ، فإن طريقة FIT غزوية لدرجة أنها تُعرف باسم "غير الجراحية" أو "غير الجراحية".





:: برچسب‌ها: زراعه الشعر فی ايران ,
:: بازدید از این مطلب : 35
|
امتیاز مطلب : 0
|
تعداد امتیازدهندگان : 0
|
مجموع امتیاز : 0
تاریخ انتشار : سه شنبه 25 شهريور 1399 | نظرات ()
مطالب مرتبط با این پست
لیست
می توانید دیدگاه خود را بنویسید


نام
آدرس ایمیل
وب سایت/بلاگ
:) :( ;) :D
;)) :X :? :P
:* =(( :O };-
:B /:) =DD :S
-) :-(( :-| :-))
نظر خصوصی

 کد را وارد نمایید:

آپلود عکس دلخواه: